الرئيسيةرياضية

اسفي ..أزيد من 700 مشارك في البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

وتأتي هذه البطولة الإقليمية للعدو الريفي، التي نظمت بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء  المظفرة، والذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد.

كما تندرج التظاهرة الرياضية، التي احتضنها مضمار الجماعة الترابية (خط أزكان)، في سياق مواصلة تنزيل المشاريع الاستراتيجية المنبثقة عن القانون الإطار 51 – 17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، لا سيما المشروع رقم 11 “الارتقاء بالرياضة المدرسية”، الذي يتوخى الارتقاء بالرياضة الإقليمية والجهوية والوطنية عموما، وتطوير المهارات الحركية الأساسية وبناء العلاقات الاجتماعية، وتحقيق التميز الرياضي والدراسي للتلاميذ الرياضيين الموهوبين.

وفي ختام فعاليات البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، التي مرت في أجواء رياضية، وحضرها، على الخصوص، كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، ورئيس جماعة (خط أزكان)، ورئيس نادي أولمبيك آسفي لألعاب القوى، تم توزيع الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزات والفائزين، الذين تأهلوا للبطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي، المقررة يوم السبت المقبل، بالمضمار نفسه.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى