الرئيسيةتربوية

احتفاءا باليوم الوطني للتعاون المدرسي : جمعية تنمية التعاون المدرسي بمراكش،تحتفي بالتعاونيات المميزة بالوسط القروي.

الانتفاضة

تنزيلا للمشروع 10من القانون الاطار الخاص ،بالحياة المدرسية،وإيمانا بثقافة الاعتراف والتحفيز والتشجيع، الهادفة الى التجويد والرقي بالفعل التعاوني المدرسي، باعتبارة آلية وجسر للرقي بالمنظومة التربوية،نظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بمراكش ،وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش ،يوم امس الجمعة24دجنبر2021،حفلا بهيجا على شرف المؤسسات التعليمية الابتدائية بالعالم القروي، التي توجت تعاونياتها المدرسية خلال الأسبوع الوطني للتعاون المدرسي .


الحفل المذكور حضره المدير الإقليمي ورؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية وعضوات  وأعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي،الى جانب رؤساء المؤسسات المتوجة،و الأستاذات والأساتذة المنسقات والمنسقون ، والتلميذات والتلاميذ رئيسات ورؤساء التعاونيات المدرسية.


برنامج الحفل التتويجي ،استهل بايات من الذكر الحكيم ،وعزف النشيد الوطني،اثرهاتم تداول على منصة الخطابة كل من المدير الإقليمي ورئيس الفرع المحلي لجمعية تنمية التعاون المدرسي .كما تخللت الحفل فقرات موسيقية، وتقديم الهدايا والحوائزالتحفيزية للمتوجين،بهذه المناسبة.

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى