عين على مراكش

إشهاد يورط قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية بعدم التزام الحياد في اقتراع 8 شتنبر

الانتفاضة

سعيد أيت علا

توصلت الجريدة من مصادر موثوقة بإشهاد ممضي من طرف مجموعة من الناخبين المسجلين في اللوائح الانتخابية بالدائرة رقم 20 بجماعة امزوضة، يؤكدون فيه أن قائد قيادة امزوضة و من معه من طاقم لم يلتزموا الحياد إبان يوم الاقتراع .
الإشهاد يتهم قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية، كان يوجه الناخبين الى ضرورة التصويت على مرشح ينتمي لحزب الأصالة و المعاصرة بالجهر و السر، الشيء الذي اعتبره الموقعون في الاشهاد ضربا صارخا في الديمقراطية و حرية الاختيار .
هذا و في اتصال لنا بأحد المرشحين بنفس الدائرة الانتخابية المذكورة أعلاه و المنتمي لحزب الحصان، أكد لنا بدوره أن قائد امزوضة-الزاوية النحلية لم يلتزم الحياد و كان يؤيد بشكل علني مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، و أن صناديق الاقتراع بالدائرة 20 بجماعة امزوضة طالها التزوير، يؤكد المتحدث، أنه سيلجأ للقضاء من أجل البث في هذه الواقعة.

بالمقابل و في اتصال لمراسل الجريدة بالسيد قائد قيادة مزوضة-الزاوية النحلية، لم يؤكد أو ينفي سيادته التهم الموجهة إليه من طرف بعض الناخبين كما هو ظاهر في الاشهاد الممضي من طرفهم، و الذي تحتفظ الجريدة بنسخة منه .

ولنا عودة فالموضوع ……

جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى